شاهد بالصور الاجواء الرمضانية في مدينة القدس

اخر الاخبار - اخبار - رياضة - الجرائد الجزائرية

الشروق أون لاين , النهار الجديد, الفجر , الشروق الجزائرية , الخبر اليومي , الشاهد , المساء , الهداف , الشباك , الميدان , ماتش , النصر , المستقبل العربي , آخر ساعة , الجريدة الرسمية , الأيام , اليوم , الجزائر نيوز , الخبر , Liberté , صوت الغرب , البلاد
 
الرئيسيةبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شاهد بالصور الاجواء الرمضانية في مدينة القدس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصحف الجزائرية
المدير العام administrateur
المدير العام administrateur


ذكر عدد المساهمات : 4288
تاريخ الميلاد : 01/11/1954
تاريخ التسجيل : 16/03/2013
العمر : 62
الموقع : الصحف الجزائرية

مُساهمةموضوع: شاهد بالصور الاجواء الرمضانية في مدينة القدس   السبت يوليو 13, 2013 8:38 pm



رام الله -خاص  دنيا الوطنعدسة شهد خطيب
كعادتها من كل عام مع اقبال شهر رمضان المبارك تكتسي مدينة القدس بحلتها الجميلة المعبرة عن تراثها الاسلامي عبر عقود من الزمن ,من اجل الحفاظ على هويتها التاريخية والإسلامية .

قبل بداية الشهر الكريم من كل عام يسارع اهل المدينة المقدسة بتزيينها بأجمل اللوحات المضيئة والمعبرة عن هويتها الاسلامية ويبادر اهل القدس الى التجمع والصلاة في المسجد الاقصى قبلة المسلمين واولى الحرمين ومسرى النبي محمد صلى الله عليه وسلم .
ولا يمكن لأي زائر أو وافدٍ لمدينة القدس في أيام الشهر الفضيل، وخاصة بلدتها العتيقة، إلا ويقر بهوية المدينة العربية الاسلامية رغم كل محاولات الاحتلال الصهيوني أسرلتها وتهويدها.

ويقف المسجد الاقصى المبارك كأكبر شاهدٍ حيّ على هوية المدينة، جنبا الى جنب سائر المقدسات الفلسطينية في المدينة والتي من أبرزها كذلك كنيسة القيامة.

ويحرص أهل المدينة المباركة على إعمار المسجد الاقصى بالتواجد فيه على مدار الصلوات الخمس والمشاركة الواسعة في صلاتي الفجر والتراويح.

كما يحرص الأهل في مختلف التجمعات السكانية في الداخل الفلسطيني على التواجد في معظم الاوقات في المسجد والمشاركة في موائد الافطار الجماعية في رحابه الطاهرة، فيما ينشغل المقدسيون، إضافة الى التعبد والصلاة، بتأكيد الكثير من العادات الرمضانية الموروثة وتداولها من جيل لآخر.





















مصدر الخبر
http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2013/07/13/414321.html



اخر الاخبار - اخبار - رياضة - نتائج شهادة التعليم المتوسط 2014 , النهار الجديد, الفجر , الشروق الجزائرية , الخبر اليومي , الشاهد , المساء , الهداف , الشباك , الميدان , ماتش , النصر , المستقبل العربي , آخر ساعة , الجريدة الرسمية , الأيام , اليوم , الجزائر نيوز , الخبر , Liberté , صوت الغرب , البلاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://algeria-newspapers.montadarabi.com
 
شاهد بالصور الاجواء الرمضانية في مدينة القدس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اخر الاخبار - اخبار - رياضة - الجرائد الجزائرية ::   :: قسم المواضيع العامة-
انتقل الى: